شركة واي للإتصالات في اليمن تصدر بياناً مهما

09 آذار/مارس 2017

نفت شركة واي للاتصالات الأتهامات المتداولة وما نسب إلى أعضاء مجلس إدارتها من اتهامات وصفتها بالمغرضة.

 

مبينة ان كل الاتهامات المذكورة مشددة على حقها في مقاضاة كافة الجهات التي تقف خلف الأستهداف للشركة والتي تهدف لتشويه صورة الشركة بحسب بيان الشركة.

مشيراً إلى أن مثل تلك الأخبار جاءت "بسبب وقوف الإدارة في وجه البعض ممن يمارسون اساليب الابتزاز للشركة وادارتها وهو ما دفع بمثل هؤلاء إلى شن حرب اعلامية شعواء ضد الشركة وإدارتها التنفيذية ممثلةً بمديرها العام التنفيذي."

وطالب البيان الذي تلقى موقعنا نسخة منه كافة وسائل الإعلام والمواقع الألكترونية تحري المصداقية في نقل ونشر والتأكد من صحة الأخبار دون الاعتماد على العلاقات الشخصية او النقل الحرفي من مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية في نقل الأخبار.

 

مؤكدة على حق الشركة الكامل "في رفع دعوى قضائية ضد كل من يقوم بالتشهير والإساءة اليها او الى ادارتها."

 

واوضحت ادارة شركة واي للاتصلات انها دعت لاجتماع الجمعية العمومية للمساهمين في الشركة وهو اجتماع دوري للإطلاع ومناقشة الاوضاع وما تعرضت له الشبكة من اضرار جسيمة جراء الحرب القائمة وتوقف محطات التغطية وخروجها عن الخدمة وهو ما الحق بالشركة خسائر كبيرة .

مشددة على أن الجمعية العمومية بجدية على تجاوز هذه المرحلة والدفع بعجلة النهوض والتطور الى الأمام ومواكبة كل ماهو جديد قريباً بإذن الله.

 

نص البيان :

صنعاء 8 مارس 2017 – انطلاقا من حق الرد المكفول للجميع طبقاً للدستور والقانون وبخصوص الاتهامات الباطلة والإساءة بحق الإدارة التنفيذية لشركة واي للاتصالات وبعض اعضاء مجلس الإدارة وما نسب إليهم من عمليات اختلاس وفساد وكيل التهم دون مسوغ قانوني وذلك افتراء وبهتان يراد به النيل من شركة واي للاتصالات وإدارتها التنفيذية وتشويه سمعتها وسمعة العاملين فيها وذلك بسبب وقوف الإدارة في وجه البعض ممن يمارسون اساليب الابتزاز للشركة وادارتها وهو ما دفع بمثل هؤلاء إلى شن حرب اعلامية شعواء ضد الشركة وإدارتها التنفيذية ممثلةً بمديرها العام التنفيذي.

ولذا ننوه إلى تحري المصداقية في نقل الاخبار والتأكد من صحتها دون الاعتماد على العلاقات الشخصية او النقل الحرفي من مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية في نقل الأخبار وان الشركة لها الحق القانوني في رفع دعوى قضائية ضد كل من يقوم بالتشهير والإساءة اليها او الى ادارتها.

كما نوضح ان الادارة قد دعت لاجتماع الجمعية العمومية للمساهمين في الشركة وهو اجتماع دوري يمكن الجمعية من الاطلاع ومناقشة الاوضاع وما تعرضت له الشبكة من اضرار جسيمة جراء الحرب القائمة وتوقف محطات التغطية وخروجها عن الخدمة وهو ما الحق بالشركة خسائر كبيره . كما ستعمل الجمعية العمومية بجدية على تجاوز هذه المرحلة والدفع بعجلة النهوض والتطور الى الأمام ومواكبة كل ماهو جديد قريباً بإذن الله.

Facebook

Twitter

Top