جامعة صنعاء تنظم ورشة العمل الأولى الخاصة بإعداد الخطة الإستراتيجية للجامعة (2022م)

25 تموز/يوليو 2017

 

نظمت جامعة صنعاء الثلاثاء (25 يوليو)، ورشة العمل الأولى الخاصة بإعداد الخطة الإستراتيجية للجامعة (2017 - 2022 م)، بمشاركة وزارة التعليم العالي، وممثلي وزارات الخدمة المدنية والمالية وهيئات أخرى .

 

وافتتح معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فوزي حمود الصغير، بحضور كلاً من الأستاذ حسين حازب وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، والدكتور عبدالله الشامي نائب وزير التعليم العالي.

 

وأكد الدكتور فوزي الصغير خلال كلمته الافتتاحية على أهمية مثل هذه الورش التي تعمل على تطوير وبناء نهج أكاديمي فعال بما يخدم الكادر الوظيفي ويساعد على النهوض بالعملية التعليمية .

مشدداً على أهمية التعاون بين كافة الوزارات والهيئات لتفعيل الخطط الأستراتيجية في الجامعات الحكومية بشكل عام وفي جامعة صنعاء بشكل خاص.

من جانبه أشاد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ حسين حازب بالتفاعل من جانب رئاسة جامعة صنعاء وبما يفعل العمل التكاملي والتنسيقي بين الجوانب الأكاديمية والأدارية.

وخلال الورشة التي أدريت من قبل مركز إدارة الأعمال في جامعة صنعاء، تم تقسيم فرق ومجموعات لعمل الخطط بما يتناسب في الجوانب الأكاديمية لجامعة صنعاء.

حضر الفعالية نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وأمناء الكليات وموظفي الإدارات المتخصصة في جامعة صنعاء .

Facebook

Twitter

Top