رئيس جامعة صنعاء يدشن الورشة التعريفية حول مشروع انشاء فرع كلية التربية للطفولة والتربية النوعية

09 تشرين1/أكتوير 2017

دشنت اليوم في جامعة صنعاء، الورشة التعريفية حول مشروع انشاء فرع كلية التربية للطفولة والتربية النوعية برعاية كريمة من رئيس الجامعة الدكتور فوزي الصغير.

 

وخلال افتتاح الورشة التي حضرها رئيس جامعة صنعاء الدكتور فوزي الصغير، ونائب الشؤون الأكاديمية الدكتور ابراهيم المطاع، وعميد كلية التربية الدكتور عبدالله النهاري وعدد من الاكاديميين .

 

أكد رئيس جامعة صنعاء الدكتور فوزي الصغير، الأهمية القصوى لإنشاء هذا الفرع الذي يهتم بتربية النشىء والأطفال خاصة في ظل الظروف التي تعيشها فيها بلادنا.

 

مشدداً خلال كلمته الافتتاحية للورشة أن ما يحدث من محاولة تدمير الأجيال والأطفال كان من أهم انعاكسات العدوان ضد اليمن.

مؤكداً ان جامعة صنعاء تولي هذا القسم اهتماماً خاصاً خلال الفترة القادمة ولتخريج تربويين قادرين على البناء بطرق أكاديمية هامة .

 

من جانبه أشاد عميد كلية التربية الدكتور عبدالله النهاري بالدور الكبير الذي اولته رئاسة الجامعة ورئيس الجامعة الدكتور فوزي الصغير شخصيا لإنشاء فرع كلية التربية للطفولة والتربية النوعية والذي انعكس على اقامة هذه الورشة وتفعيلها.

 

واستعرضت الدكتورة (نجاة الفقيه) خلال ورقة العمل التعريفية التي قدمتها عن انشطة ومجالات فرع كلية التربية للطفولة والتربية النوعية .

كما شرحت الدكتورة (سلوى المأخذي) في ورقة العمل الخاصة بها أهمية فرع كلية التربية للطفولة شارحة تفاصيل عن التربية النوعية وتخصيص كلية مستقلة لهما .

 

حضر الورشة نائب عميد كلية التربية وممثل عن وزارة التربية والتعليم وممثلي مكتب الشؤون الإجتماعية .

 

Facebook

Twitter

Top