بعد اطلاق 3 صواريخ على إيلات .. تنظيم الدولة يهدد اسرائيل": القادم أدهى وأمرّ (بيان)

09 شباط/فبراير 2017

هدد تنظيم "ولاية سيناء"، التابع لتنظيم "الدولة"، الخميس، "إسرائيل" بعد إعلانه تبني إطلاق "عدة صواريخ" باتجاه مدينة إيلات الإسرائيلية، ليل الأربعاء، من دون تسجيل إصابات، بعد إعلان الجيش الإسرائيلي اعتراض الصواريخ.


وقال تنظيم "ولاية سيناء" في بيان له: "قامت مفرزة عسكرية يوم أمس (الأربعاء)، بإطلاق عدة صواريخ من نوع غراد، تجاه تجمعات اليهود الغاصبين في مدينة أم الرشراش (إيلات)، وليعلم اليهود والصليبيون بأن حرب الوكالة لن تغني عنهم شيئاً".


وهدد التنظيم في بيانه بأن "القادم أدهى وأمرّ".


وأعلن الجيش الإسرائيلي، في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء، اعتراضه ثلاثة صواريخ أُطلقت من الأراضي المصرية تجاه إيلات، في حين سقط صاروخ رابع بمنطقة مفتوحة، نافياً مسؤوليته عن القصف الذي أسفر عن استشهاد فلسطينيين.


وقال الجيش في بيان له، إن منظومة القبة الحديدية الدفاعية اعترضت الصواريخ التي أُطلقت من الأراضي المصرية باتجاه إيلات، مؤكداً أنه لم تقع إصابات ولم تسجل أي أضرار.


وقال أشرف القدرة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة في تصريح لوكالة الأناضول: "إن المواطن حسام الصوفي (24 عاماً)، من سكان مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، ومحمد الأقرع (38 عاماً) من سكان مدينة غزة استُشهدا فجر (الخميس)، في حين أصيب 5 آخرون بجراح مختلفة جراء استهدافهم من قِبل الطيران الإسرائيلي على الحدود الفلسطينية–المصرية".

ويأتي تبنّي التنظيم للقصف بصورة مفاجئة، ليُظهر إعلانه الصريح بشنّ حربه المباشرة على "إسرائيل".

  • بحضور رئيس الجامعة..  ورشة عمل بعنوان التخطيط المالي والأداري في جامعة صنعاء

    بحضور رئيس الجامعة.. ورشة عمل بعنوان التخطيط المالي والأداري في جامعة صنعاء

     

    أكد رئيس جامعة صنعاء الدكتور فوزي حمود الصغير على أهمية الدور التكاملي بين كافة الكليات والمرافق خاصة في ظل الظروف الأستثنائية التي تعيشها بلادنا.

     

  • نجاة رئيس جامعة صنعاء واكاديميين من غارات استهدفت موكبهم في الحديدة

    نجاة رئيس جامعة صنعاء واكاديميين من غارات استهدفت موكبهم في الحديدة




    نجا عدد من الاكاديميين بينهم رئيس جامعة صنعاء من محاولة اغتيال، بعد استهداف مقاتلات العدوان لموكب يقلهم امس الاثنين.



    واوضحت مصادر مطلعة ان مقاتلات تابعة لتحالف العدوان استهدفت سيارة رئيس جامعة صنعاء الدكتور فوزي الصغير وعدد من عمداء الكليات و الاكاديمين بينهم عميد كلية الاداب اثناء زيارتهم لمحافظة الحديدة.





    وأكدت المصادر إلى نجاة جميع من كانوا في الموكب بأعجوبة ولم تقع اي خسائر بشرية فيما استهدف الطيران السيارات التي كانت تقلهم.





    الجدير بالذكر أن مقاتلات التحالف استهدفت مواقع وسيارات المواطنين في عدة محافظات خلال الفترة الماضية .
  • الامارات توكل المهمة لدعاة الانفصال : جنوبيون يطالبون بإعادة "صالح" للحكم

    الامارات توكل المهمة لدعاة الانفصال : جنوبيون يطالبون بإعادة "صالح" للحكم

    في تسلسل دراماتيكي للأحداث المتسارعة في اليمن، اثر المال الاماراتي المتدفق عليهم ، فجر إعلاميون وناشطون إنفصاليون تحت غطاء “الشرعية” مفاجأة من العيار الثقيل، بعد مطالبتهم قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وقف العمليات العسكرية الرامية الى تحرير الشمال من الانقلابيين، داعين بضرورة الدخول في صفقة تعيد الرئيس السابق صالح الى الواجهة.

  • من الإمارات .. نجل "صالح" يدعو أعضاء المؤتمر بالثبات والصمود في وجه  "العدوان"

    من الإمارات .. نجل "صالح" يدعو أعضاء المؤتمر بالثبات والصمود في وجه "العدوان"

    دعا نجل الرئيس اليمني السابق "أحمد علي عبدالله صالح", أعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يترأسه والده إلى المزيد من الثبات والصمود في وجه ما وصفه بـ "العدوان".

  • جوانتانامو  اماراتي جنوب اليمن

    جوانتانامو اماراتي جنوب اليمن

    تماما كما تفعل الولايات المتحدة الامريكية بمعارضيها تحت تصنيفات عديدة من بينها الباسهم تهما دينية وسياسية مرة بدعوى انهم من الاخوان المسلمين وتارة لكونهم يمثلون خطرا عليها وعلى العالم.. ها هي حكومة ابوظبي تقتدي بحليفتها امريكا، فبعد ان قامت بانشاء سجون في ليبيا وسوريا ولم يعرف بعد اين موقعها ومن فيها وما هي الطريقة التي تتم فيها اعتقالهم، سوى ما رشح عن ذويهم بأن المتعاونين مع القوات الاماراتية هم ما اقتادوا ذويهم لاماكن ما زالوا يجهلونها لغاية اليوم .

Facebook

Twitter

Top