أسطورة ليفربول ينصح كلوب بإعادة جيرارد

16 تشرين2/نوفمبر 2016

نصح مارك لورينسون، أسطورة ليفربول، الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز، بإعادة ستيفن جيرارد، إلى الأنفيلد، بعد رحيله عن لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، سواء كلاعب، أو كمساعد في الجهاز الفني.

وقال لورينسون، في تصريحات نقلها موقع "فور فور تو" الإنجليزي، اليوم الأربعاء:

"إذا كانوا في حاجة إليه كلاعب، فإن جيرارد يمكنه اللعب في الفريق الحالي لليفربول بالتأكيد"

وأضاف: "أهم شيء في كل هذا، ألا يُنظر إلى جيرارد (36 عامًا) على أنه تهديد ليورجن كلوب، حال انضمامه إلى الجهاز الفني للريدز".

وتابع لورينسون، الذي حقق لقب الدوري 5 مرات مع الريدز: "جيرارد درَّب بالفعل لبعض الوقت فريق ليفربول تحت 16 عامًا، واستمتع حقًا".

  • عون يكلف الحريري بتشكيل الحكومة

    عون يكلف الحريري بتشكيل الحكومة

    من جهته أبدى رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري استعداده للتعاون في الجهود المبذولة لتشكيل الحكومة الجديدة. وقال بعد لقائه عون في القصر الرئاسي: "اليوم وبعد أن اجتمعت بكتلة التنمية والتحرير مع قيادة الحركة التي انتمي إليها قررت أن أقدم طلبا وتمنيا بإسمنا جميعا بتسمية سعد الحريري لرئاسة الحكومة".

    وأشار إلى أن لرئيس تيار المستقبل: "دينا في ذمتي منذ أن قال إنه إلى جانبي ظالما أو مظلوما. وقررت أن أوفي الدين وأن أقدم طلبا وتمنيا بتسمية الحريري إلى رئاسة الحكومة".

  • البرازيل تقسو على الأرجنتين بثلاثية "

    البرازيل تقسو على الأرجنتين بثلاثية "

    وجهت البرازيل ضربة قوية لآمال الأرجنتين في التأهل لكأس العالم لكرة القدم 2018، بعد أن اكتسحتها فجر الجمعة 11 نوفمبر/تشرين الثاني، بثلاثية نظيفة. وتقدمت البرازيل في الدقيقة (24) عندما مرر نيمار الكرة إلى كوتينيو، الذي أطلق تسديدة قوية استقرت في الزاوية العليا اليسرى لمرمى الأرجنتين. وضاعف نيمار النتيجة لمنتخب السامبا في الدقيقة (45)، قبل أن يختتم باولينيو أهداف البرازيل، بهدف أحرزه في الدقيقة (58)

Facebook

Twitter

Top