إبراهيموفيتش: ميسي لاعب فريد ويلعب مثل "بلاي ستيشن"

01 كانون2/يناير 2017

على الرغم من العلاقة غير الودية التي كانت تربط اللاعب زلاتان ابراهيموفيتش مع ليونيل ميسي لما كانا زميلين في نادي برشلونة الإسباني، قبل ست سنوات، إلّا أنّ المهاجم السويدي أظهر أنه ليس انساناً حقوداً، بحيث أثنى مؤخراً كثيراً على قدرات النجم الأرجنتيني وموهبته الكبيرة ووصفه ب"اللاعب الفريد".

 

 

وقال إبراهيموفيتش في حوار مع شبكة" اي اس بي ان" الأمريكية: "أعتقد أنّ ميسي لاعب فريد، ولا أعرف ما إذا كنا سوف نرى لاعبا آخر يفعل الأشياء التي يفعلها، أنا لا أعتقد أن ذلك ممكن".

وأضاف النجم السويدي ممتدحاً زميله السابق: "كان لي الحظ أن أراه كل يوم، وأنا أقول بأن ميسي يلعب مثل بلاي ستيشن، حيث أنك تعطي الكرة إلى اللاعب، وتبدأ بعد ذلك في تخطي كل المنافسين، وهذا هو ميسي".

وعن إمكانية نجاح ميسي في الدوري الإنكليزي الممتاز، رد إبراهيموفيتش قائلاً: "صحيح أنني لعبت في بلدانا مختلفة، في حين أن ميسي بقي في مكان واحد ( برشلونة) لسنوات عديدة، وكان مدهشا، ومع ذلك، أؤكد أنه يمكنه النجاح هناك ( الدوري الإنكليزي)، هو يمكن القيام بما يفعله في أي مكان، لأنه من نوعية اللاعبين الذين يعشقون كرة القدم، فهو ليس لديه مشكلة في تكرار الأداء الذي يقدمه مع برشلونة، في جميع أنحاء العالم".

يُشار أنّ إبراهيموفيتش، البالغ من العمر 35 عاماً، ينشط حالياً ضمن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، وقد سبق له سبق له مزاملة ميسي في برشلونة في موسم 2009/2010، قبل أن يرحل نحو نادي ميلان الإيطالي بسبب توتر علاقته مع مدرب "البرسا" في ذلك الوقت، الإسباني بيب غواردويلا.

وقد راجت في السنوات الأخيرة الكثير من الروايات مفادها أنّ ميسي هو من كان يطلب من المدرب عدم إشراك "ابرا" في التشكيلة الأساسية بحجة أنّ المهاجم السويدي يمنعه من أخذ المساحة الكافية داخل منطقة العمليات لتسجيل الأهداف.

 

 

المصدر : الوطن أونلاين + وكالات 

  • مبادرة تكاتف تنظم فعالية «اسعدهم» في دار الشوكاني بصنعاء

    مبادرة تكاتف تنظم فعالية «اسعدهم» في دار الشوكاني بصنعاء

    دشنت مبادرة تكاتف اليوم الخميس، في دار الشوكاني لرعاية الأيتام بالعاصمة اليمنية صنعاء فعالية "اسعدهم" بالأشتراك مع امانة العاصمة وبرعاية شركة يمن موبايل.

     

    وتخللت الفعالية عدد من الفقرات المسرحية والتمثيلية والشعرية، بالأضافة إلى فقرة غنائية قدمها الفنان عمار الشيخ مسرحيه وعروض كيوكيشيكاي .

     

    وقالت رنا شوقي احدى اعضاء فريق تكاتف ان الفعالية التي جاءت خلال هذه الظروف لتوفير بعض الأحتياجات للدار بينها مواد غذائية وتوزيع كروت معاينة وعلاج مجاني لمنتسبي الدار قدمت من مجمع اسناني الطبي

     

    وعبرت مبادرة تكاتف عن شكرها لكافة الداعمين وتحملهم المسؤولية الأجتماعية.

     

    واختتمت الفعالية بفقرة بإطلاق بالونات من الاطفال الى السماء راجين فيها ان تعود تلك البالونات حاملة امنياتهم وترجياتهم من الله..

     

    حضر الفعالية الأستاذ محمد الصادق امين عام المجلس المحلي لمديرية السبعين، و الأستاذ عبدالوهاب الماخذي ممثل شركة يمن موبايل وبحضور الأستاذ عبدالعزيز الورد مدير مكتب المكتب الإعلامي في محافظة صنعاء والأستاذ / محمد عبدالعزيز أبو غانم.

  • رئيس جامعة صنعاء يوجه بصرف مبالغ للكادر الاكاديمي والوظيفي 

    رئيس جامعة صنعاء يوجه بصرف مبالغ للكادر الاكاديمي والوظيفي 

     

    وجه رئيس جامعة صنعاء الدكتور فوزي حمود الصغير، بصرف مبالغ للكادر الاكاديمي والوظيفي المستمرين في تأدية واجبتهم دون انقطاع خلال الفترة الماضية .

     

     

     

    وبحسب ما نقلت الصفحة الرسمية لجامعة صنعاء أن الدكتور فوزي الصغير اصدر توجيهاً لإدارة الأستحقاقات بتجهيز كشوفات لصرف مبالغ للاكاديمين والموظفين والمتعاقدين في الجامعة بحسب جداول المناوبات المقر من مجلس الجامعة.

     

     

    مشيرة إلى أنه سيتم سحب ما سيتم صرفه من المبالغ المحتجزة لدى البنك المركزي في صنعاء.

     

    https://www.facebook.com/su.edu.ye/posts/608662305998470

     

  • جامعة صنعاء تقيم فعالية تأبينية في ذكرى استشهاد الدكتور المرتضى بن زيد المحطوري

    جامعة صنعاء تقيم فعالية تأبينية في ذكرى استشهاد الدكتور المرتضى بن زيد المحطوري

    احيت جامعة صنعاء اليوم الثلاثاء الذكرى الثانية لإستشهاد الدكتور المرتضى بن زيد المحطوري والمصلين في جامع بدر والحشوش والذي استهدفتهما أيادي الغدر والخيانة بتفجيرات انتحارية أثناء صلاة الجمعة.

  • رئيس جامعة صنعاء يدشن ضخ المياه بمنظومة الطاقة الشمسية بكلية الزراعة

    رئيس جامعة صنعاء يدشن ضخ المياه بمنظومة الطاقة الشمسية بكلية الزراعة

    دشن رئيس جامعة صنعاء الدكتور فوزي الصغير يرافقه وزير الزراعة والري غازي أحمد علي محسن ووزير الكهربا والطاقة المهندس لطف علي الجرموزي، اليوم ضخ المياه بمنظومة الطاقة الشمسية في بئر كلية الزراعة بجامعة صنعاء.

  • رئيس جامعة صنعاء يطلع على سير العملية الإمتحانية بكلية التجارة

    رئيس جامعة صنعاء يطلع على سير العملية الإمتحانية بكلية التجارة

     

    اطلع رئيس جامعة صنعاء الدكتور فوزي حمود الصغير، اليوم على سير العملية الإمتحانية في كلية التجارة.

Facebook

Twitter

Top